أضيف في 18 يونيو 2013 الساعة 13:42


في إطار سلسلة اللقاءات التي تعقدها اللجنة الوطنية للحوار حول المجتمع المدني، استقبل الأستاذ عبد العزيز المغاري رئيس الجمعية المغربية للقانون الدستوري بمقر كلية الحقوق أكدال بالرباط كلا من السيد إسماعيل العلوي رئيس اللجنة الوطنية للحوار حول المجتمع المدني والسيد عبد العلي حامي الدين المقرر العام للجنة الحوار وعضو المكتب التنفيذي للجمعية. كما حضر هذا اللقاء الأستاذة رفيقة الخطيب عضو المكتب التنفيذي للجمعية والأستاذ عبد الرحيم المصلوحي عضو اللجنة الوطنية ورئيس لجنة أحكام الدستور.


خلال هذا اللقاء استعرض السيد إسماعيل العلوي أهم أهداف اللجنة الوطنية الحوار حول المجتمع المدني، مبرزا على الخصوص كيفية تطبيق الأدوار الدستورية الجديدة للمجتمع المدني والإشكالات التي يطرحها من الناحية القانونية والدستورية، كما عبر الأستاذ عبد العزيز المغاري عن استعداد الجمعية المغربية للقانون الدستوري للتفاعل الإيجابي مع المضامين الدستورية المرتبطة بالمجتمع المدني وفتح النقاش العلمي بين الأساتذة المتخصصين في هذا المجال.



" المرجو من زوار الموقع الكرام تجنب الإساءة للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم"
- أية تعاليق مخالفة يتم حذفها مباشرة -

أضف تعليقك هذه المادة
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق