أضيف في 1 أكتوبر 2013 الساعة 12:00

بلاغ اعلامي

 

تنظم اللجنة الوطنية للحوار الوطني حول المجتمع المدني والأدوار الدستورية الجديدة اللقاء الجهوي الخامس بجهة فاس بولمان يومي الجمعة والسبت 4 و5  اكتوبر 2013 بقصر المؤتمرات بفاس، واللقاء الجهوي السادس بجهة مكناس تافيلالت يومي السبت والأحد 5 و6 اكتوبر 2013 بمدينة ميدلت. وستتميز الجلسات الإفتتاحية لهاتين الندوتين بالحضور الفعلي للسيد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني.

وتندرج هذه اللقاءات ضمن سلسلة الملتقيات الجهوية التي تنظمها اللجنة الوطنية للحوار الوطني حول المجتمع المدني والأدوار الدستورية بمختلف جهات المملكة، للتداول مع الفاعلين الجمعويين والمدنيين في كل ما يتعلق بمضامين الحوار الوطني حول المجتمع المدني والأدوار الدستورية الجديدة وخاصة أحكام الدستور المتعلقة بالديموقراطية التشاركية والحياة الجمعوية ومشروع ميثاق الديموقراطية التشاركية.

اسماعيل العلوي

رئيس لجنة الحوار


تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

    1- الورشة رقم 3 بقصر المؤتمرات فاس ليوم 4 10 2013

محمد حجيرة رئيس جمعية البيئة السكنية فاس المدينة : في هده الورشة جل الجمعيات خارجة عن موضوعها حيث اقتصرت على مؤاخدة عمل الجمعيات و الشبكات حول عملها متهمة اياها بالخروقات دون دليل عن دلك جاهلة القوانين وهدا يدل على عدم قدرتهم عن العمل الجمعوي المحض
من توصياتنا
تصنيف الجمعيات الى فاعلة و حيثة العهد و منجزاتها
دورات تكوينية موضوعية وميدانية
دورة تكوينية حول تقنية التواصل و التربية الجمعوية



" المرجو من زوار الموقع الكرام تجنب الإساءة للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم"
- أية تعاليق مخالفة يتم حذفها مباشرة -

أضف تعليقك هذه المادة
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق